حملات تحسيسية بفضاءات المرأة والطفل بأيت ملول حول مخاطر سرطان الثدي وعنق الرحم، في إطار الحملة الوطنية لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية

2024-10-17T19:29:17+00:00
2024-10-17T19:33:47+00:00
طب وصحة
Bouasriya Abdallahمنذ 5 دقائقwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 دقائق

مشاهد بريس

تبعا للإجتماع المنعقد بالجماعة بتاريخ الأربعاء 09 أكتوبر2024, من أجل تسطير برنامج تحسيسي بفضاءات المرأة والطفل بأيت ملول في إطار الحملة الوطنية لوزارة الصحة حول مخاطر سرطان الثدي وعنق الرحم، قامت السيدة نائب رئيس جماعة أيت ملول “نسيبة گوسعيد”، زوال اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، بزيارة للحملة التحسيسية المقامة بفضاء التربية والتكوين حي الأمل بأيت ملول، بمعية السيدة نائب رئيس لجنة الشؤون الإقتصادية والإجتماعية والثقافية والرياضية والصحية “فاطمة بوحويلي”، السيد رئيس القسم الإداري والقانوني، السيد رئيس مصلحة الشؤون الثقافية والإجتماعية.

وجدير بالذكر أنه تم وضع برنامج تحسيسي وتواصلي على مدار هذا الأسبوع، يجب فضاءات المرأة والطفل بأيت ملول، والتي إستفاد منها عدد من النساء، تحت إشراف أطر صحية من مندوبية وزارة الصحة.

وتقام هذه الحملة التحسيسية بشراكة مع جمعية الحياة الطبية للتضامن الإجتماعي بالمغرب، وبتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة والحماية الإجتماعية بإنزگان أيت ملول،و بعض الجمعيات النسائية، وذلك من أجل المساهمة في إنجاح الحملة الوطنية الطبية التي تنظمها وزارة الصحة والحماية الاجتماعية للتحسيس والتوعية بمخاطر سرطان الثدي وعنق الرحم في الفترة الممتدة بين 1 و 31 أكتوبر 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.