رونالدو يحتفل بذكرى والده في فوز مثير على الريان القطري

2024-10-01T17:25:36+00:00
2024-10-01T17:25:39+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 17 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 17 ثانية

مشاهد بريس

ساهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة فريقه النصر السعودي لتحقيق فوز دراماتيكي على الريان القطري بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

سجل رونالدو هدف النصر الثاني في الدقيقة 76 بتسديدة يسارية قوية استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى الريان، ليصل بذلك إلى هدفه رقم 904 في مسيرته الكروية اللامعة.

احتفل رونالدو بطريقة غير تقليدية، حيث اتجه نحو الراية الركنية ورفع إصبعيه نحو السماء، تاركًا احتفاله المعتاد (Siuuu) جانبًا. ووفقًا لشبكة “تي إن تي” سبورتس، فإن هذا الاحتفال كان تكريمًا لذكرى والده الراحل، حيث تزامنت المباراة مع عيد ميلاد والده، خوزيه دينيس أفيرو، الذي وُلد في 30 سبتمبر 1953 وتوفي في 6 سبتمبر 2005.

وفي حديثه بعد المباراة، أوضح رونالدو قائلاً: “اليوم استمتعت باللعب والانتصار، لم تعد الأرقام تهمني كثيرًا، لكن هدف اليوم كان له معنى خاص بالنسبة لي، كنت أتمنى أن يكون والدي هنا ليشاركنا هذا اليوم.”

وأضاف رونالدو: “الضغط هو جزء من حياتي منذ أن ارتديت قميص مانشستر يونايتد، وسيظل كذلك حتى نهاية مسيرتي.”

وكان النصر قد تعادل في مباراته الافتتاحية بدوري أبطال آسيا للنخبة مع الشرطة العراقي بهدف لمثله، ولا تزال أمام الفريق 6 مباريات في منافسات المجموعة الغربية من البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.