ح..ادثة سير مأساوية يودي بحياة سيدتين وإصابة 11 أخريات بالطريق الوطنية 01

2024-09-03T08:16:17+00:00
2024-09-03T08:16:20+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 5 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 ثواني

الصورة من الارشيف

مشاهد بريس

استيقظت ساكنة دوار أيت صالح بجماعة بلفاع، بإقليم اشتوكة آيت باها، صباح أمس الاثنين 2 شتنبر الجاري، على وقع حادث سير مؤسف أسفر عن إزهاق روحي سيدتين وإصابة أكثر من 11 امرأة بجروح متفاوتة الخطورة.

ووفقًا لمعلومات، وقعت الحادثة فجر اليوم على الطريق الوطنية رقم 01 الرابطة بين تزنيت واشتوكة آيت باها، عندما اصطدمت حافلتان كانتا تقلان عاملات زراعيات. وأسفر الحادث عن مقتل سيدتين من جماعتي الركادة وأولاد جرار، وإصابة 11 امرأة أخرى.

ورجّحت المصادر تشير إلى أن السرعة المفرطة قد تكون السبب الرئيس وراء وقوع الحادث. وقد تم نقل المصابات إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى، حيث تلقين الإسعافات الأولية. ووفقًا للمعلومات، فقد تم نقل 5 من المصابات إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير نظرًا لخطورة حالتهن.

وقد استنفر الحادث مختلف السلطات المحلية والدرك الملكي بالمنطقة. كما تم نقل جثماني السيدتين إلى مستودع الأموات، فيما فتح تحقيق لمعرفة ملابسات ومسؤوليات هذا الحادث المأساوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.