مباراة مصيرية تنتظر المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم أمام الأرجنتين

2024-07-23T17:04:58+00:00
2024-07-23T17:05:00+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 15 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 15 ثانية

مشاهد بريس
عبر طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم، عن تفاؤله بقدرة النخبة الوطنية على بلوغ المباراة النهائية للألعاب الأولمبية “باريس 2024″، بعد تجاوز الدور الأول، وقال إن النخبة الوطنية تنتظرها مباراة “مصيرية” أمام المنتخب الأرجنتيني، الأربعاء 24 يوليوز 2024، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في هذه التظاهرة الرياضية.
قال طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، إن الأخير تنتظره مباراة صعبة جدا أمام نظيره الأرجنتيني، الأربعاء 24 يوليوز 2024، معتبرا أنها “مصيرية”.

وتابع السكتيوي، في تصريح للقناة الإعلامية للجامعة الملكية المغربية: “تواجدنا وتمثيليتنا في الأولمبياد، شرف لنا، ونريد بدورنا، تشريف الكرة الوطنية،. الكل عازم على التوقيع على مسار ينتظره كل محب لكرة القدم المغربية”.

وأضاف السكتيوي: “المباراة أمام المنتخب الأرجنتيني هي مباراة افتتاحية، مباراة مصيرية ومهمة كثيرا، كذلك الشأن بالنسبة لمباراتينا أمام المنتخبين الأوكراني والعراقي، في هذه المباريات الـ3، نحن عازمون على تحقيق نتائج إيجابية تسمح لنا بالتأهل إلى الدور الثاني، وبعد ذلك نتطلع إلى المباراة النهائية، لكن ذلك لن يتأتى لنا إلا من خلال تجاوز الدور الأول”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.