ليفاندوفسكي يثني على أداء شُبَّان برشلونة بعد انتصارهم على فالنسيا

2024-08-18T09:55:06+00:00
2024-08-18T09:55:10+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 9 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 ثواني

مشاهد بريس

أعرب روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة، عن اعتزازه الكبير بأداء فريقه بعد تحقيق انتصار مثير خارج الديار بنتيجة 2-1 أمام فالنسيا في المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني الممتاز، التي أقيمت أمس (السبت). وأشاد بالمواهب الشابة في الفريق التي أتيحت لها الفرصة للمشاركة في التشكيلة الأساسية نظراً لعدد كبير من الغيابات.

في ظل غياب أسماء بارزة مثل إيلكاي غوندوغان، بيدري، جابي، رونالد أراوخو، وفرينكي دي يونغ، قرر هانز فليك -المدير الفني الجديد لبرشلونة- منح الفرصة للاعب الأكاديمية مارك كاسادو، البالغ من العمر 20 عاماً، للمشاركة في أول لقاء رسمي له مع الفريق. كما دفع بثلاثة لاعبين آخرين من عمر 17 عاماً، وهم الأمين جمال، باو كوبارسي، ومارك بيرنال.

رغم تلك التحديات، استطاع برشلونة أن يظهر قوته ويحقق الانتصار بفضل هدفي ليفاندوفسكي.

وفي حديثه لشبكة «موفيستار بلس»، قال ليفاندوفسكي: «كان من المهم للغاية أن نبدأ الدوري بفوز على ملعب صعب كهذا، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مررنا بها… لم نقدم أفضل أداء في أول 20 أو 25 دقيقة، حيث واجهنا صعوبات في الشوط الأول بالاقتراب من منطقة الجزاء. لكن مع مرور الوقت، تحسن أداؤنا بوجود ثلاثة أو أربعة لاعبين صغار للغاية… إذا كنا قادرين على الفوز بهذه الطريقة مع لاعبين شباب مثل هؤلاء، فهذا إنجاز مميز، وقد أظهروا إمكانات كبيرة… لم تظهر عليهم أي علامات على قلة الخبرة، بل لعبوا بشكل ممتاز سواء بالكرة أو بدونها. كنا نستطيع الفوز بفارق أكبر، لكن من الرائع أن نبدأ الموسم بفوز».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.