“شيماء عبد العزيز تعبر عن حزنها بسبب ارتفاع أسعار العيد”

2024-06-15T08:48:07+00:00
2024-06-15T08:48:10+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallahمنذ 8 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 ثواني
“شيماء عبد العزيز تعبر عن حزنها بسبب ارتفاع أسعار العيد”

مشاهد بريس

عبرت الفنانة المغربية شيماء عبد العزيز عن استيائها من ارتفاع أسعار العيد لهذا العام، من خلال حسابها الشخصي الإنستغرام. وفي منشورها عبر خاصية “الآنستا سطوري”، أعربت شيماء عن حزنها بسبب غلاء أكباش العيد، مشيرة إلى الصورة القاسية التي تراها والتي تعكس حال الكثير من الآباء والأسر في البلاد.

وأوضحت أنها شاهدت في عيون آباءها الحزن والقلق حين كانت تعاني الأسر من ضيق الحال مادياً، وعبرت عن تضامنها معهم. وأشارت إلى أن رغم نجاحها وتمكنها من تأمين احتياجات العيد لعائلتها، إلا أنها لا تزال تشعر بألم الآخرين وتعاني معهم من ضغوط الحياة.

قائلة: ” هاد الصورة والإحساس لي فيها دوزتوا بزاف وشفت فعينين الآباء ديالي القهرا حيت أبي الله يرحموا كان غير موظف عادي دبا أنا كبرت وخدمت وكنعيد وكندير لي قدرني عليه الله ولكن كل عام كنحس بنفس الإحساس من جهة الناس وكنبكي حيت فالمغرب للأسف باقي هادشي وزادو فيه بزاف”.

واختتمت شيماء كلامها بتوجيه رسالة إلى الناس الذين يقصدون الحج كل عام، مؤكدة أن الحج ليس فقط عن السفر والعبادة، بل يتطلب أيضًا الاهتمام بالأوضاع المعيشية للأسر والمجتمعات في البلاد. حيث قالت: ” الناس لي كتمشي للحج كل عام..الحج كاين غير حداكم”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.