رب مقاولة شركة MAROTRANS يدعي النفوذ ويهدد الأجراء المناضلين بالعدول و نقابة الجامعات الوطنية لسائقي ومهنيي النقل بالمغرب تدخل على الخط و تتوعد بالتصعيد.

2024-07-15T15:34:42+00:00
2024-07-15T15:35:46+00:00
مجتمع
Youssefمنذ دقيقة واحدةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ دقيقة واحدة
رب مقاولة شركة MAROTRANS يدعي النفوذ ويهدد الأجراء المناضلين بالعدول و نقابة الجامعات الوطنية لسائقي ومهنيي النقل بالمغرب تدخل على الخط و تتوعد بالتصعيد.

مشاهد بريس

أنهت نقابة إتحاد الجامعات الوطنية لسائقي و مهنيي النقل بالمغرب في بلاغ لها بتاريخ 28يونيو2024 وجهته إلى عموم المكاتب الوطنية و الجهوية و مكاتب شركات النقل و اللوجيستيك، و كذا جميع المنخرطين التابعين لها بالموانئ المغربية و مهنيي المقالع الرملية و جميع القطاعات التابعة لهذه المنظمة أعلاه للإستعداد بتنظيم وقفات إحتجاجية أمام جميع مقاهي ماكدونالد بالمغرب للدفاع و التضامن و التآزر مع مناضلي شركة مارو ترونس MAROTRANS التي تقوم بتوزيع وتهيئ مأكولات ماكونالد MCDONALD’S عبر المغرب ، و كما أشارت هاته النقابة إلى أنها قامت بجميع المراسلات من خلال رئيسها الوطني السيد محمد ميطالي، بالإظافة إلى توقيع محاضر لذى مندوبية الشغل بالنواصر كما وضعت النقابة عدة شكايات بواسطة محاميها الى المحكمة الموقرة الزجرية بعين السبع.

و في إطار مضامين الشكايات الموجهة إلى كل الجهات المختصة فإن نقابة الجامعات الوطنية بهذا تذكر الجهات المختصة أن رب مقاولة “مارو ترونس ” يدعي أن له نفوذ في هذا البلد العزيز و أنه يقوم مرة بتهديد الأجرائ و مرة إغرائهم بالعدول عن نقابة اتحاد الجامعات الوطنية ، و كما أشارت النقابة في بلاغها الذي تتوفر الجريدة على نسخة منه ، أنها هي الوحيدة الموقعة محاضر إجتماع رسمية و قانونية مع إدارة هاته المجموعة ، مؤكدة بشدة على ان نقابة إتحاد الجامعات الوطنية لا تساوم . و بنائا عليه فإن منظمات حقوقية وطنية تدق ناقوس الخطر وتعد بالدخول
على خط هذا الملف في أقرب الآجال.

في ذات السياق أخبرت نقابة الجامعات الوطنية عبر بلاغها جميع الجهات المختصة للتدخل لذا إدارة هذه المجموعة من أجل إحترام دستور 2011 الذي أجمع عليه ملكا و شعبا و الذي أبهر به العالم كله لترسيخ مفهوم الديمقراطية و حقوق الإنسان.

IMG 20240715 WA0009 - مشاهد بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.