رئيس جماعة ثلاثاء اولاد فارس دائرة بن احمد الجنوبية اقليم سطات سيهب أرضا من أجل رمي النفايات ريتما تجد السلطات الوصية حلا .

2024-08-22T13:58:56+00:00
2024-08-22T13:59:01+00:00
جهويات
Youssefمنذ 15 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 15 ثانية
رئيس جماعة ثلاثاء اولاد فارس دائرة بن احمد الجنوبية اقليم سطات سيهب أرضا من أجل رمي النفايات ريتما تجد السلطات الوصية حلا .

مشاهد بريس

بعدما قام رئيس إحدى الهيئات الحقوقية بسيدي حجاج بنشر تصريحا حول النفايات المتواجدة بالسوق الأسبوعي، ربطنا الإتصال بمصادر موثوقة من داخل الجماعة لتقصي حقيقة ما تم نشره ، حيث أكد لنا هذا الأخير أن رئيس الجماعة لديه رسالة من السلطات الوصية تمنعه من شراء أو كراء أرض لإستغلالها مطرحا للنفايات .

و أكدت ذات المصادر على أن رئيس الهيئة الحقوقية السالف الذكر قام بتصوير الفيديو عشية يوم السوق الأسبوعي مما يؤكد أن هناك نية مبيتة، للضغط على رئيس الجماعة المعروف عليه أنه رجل حوار و منفتح على المجتمع المدني.

و في ذات السياق أكدت نفس المصادر على أن رئيس الجماعة في ظل هذا الظرف الإستثنائي سيهب أرضا لإستغلالها في رمي النفايات ريتما تجد السلطات الوصية حلا لهذا المشكل .

و حسب مصادر مقربة من سيدي حجاج فإن رئيس الهيئة الحقوقية الذي نشر الفيديو من عين المكان اي من داخل السوق الأسبوعي بأولاد فارس ، يقطن بمنزل بالقرب من مطرح نفايات بسيدي حجاج ، و لحدود الساعة لم يتخد اي موقف حقوقي حول الوضع البيئي الذي ينتمي إليه ، مما يطرح العديد من التساؤلات حول مصداقية مواقف هذا الأخير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.