حادثة سير خطيرة بمنطقة أوطاط الحاج بكرسيف

2024-06-24T16:41:37+00:00
2024-06-24T16:41:39+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 6 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 ثواني

مشاهد بريس

لقي شخصان، مصرعهما صباح يومه الإثنين، وذلك في حادثة سير نجمت عن انقلاب سيارة أجرة كبيرة، على الطريق الرابطة بين كرسيف وأوطاط الحاج.

واستنادا إلى المعلومات المتوفرة للجريدة ، فإن الحادث نجم عن انقلاب سيارة أجرة قادمة من مدينة كرسيف صوب أوطاط للحاج، حيث توفي السائق في الطريق إلى المستشفى فيما فارق الضحية الثاني الحياة داخل المستشفى.

وأضافت المعطيات ذاتها أن الحادث أسفر أيضا، إلى جانب وفاة السائق وأحد الركاب ، عن إصابة باقي ركاب سيارة الأجرة بإصابات متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها نحو قسم المستعجلات.

وفور علمهم انتقلت مصالح السلطة المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم الإشراف على نقل الضحيتين إلى مستودع الأموات، والمصابين إلى المستشفى، كما تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادثة.

يُشار إلى أن هذه الحادثة الخطيرة تعد الثالثة من نوعها التي تقع في ظرف أقل من 24 ساعة ضواحي أوطاط الحاج إذ راح 5 أشخاص ضحايا للحادثة الأولى التي وقعت أمس الأحد بعد اصطدام سيارتين خفيفتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.