جماعة سيدي الكامل بإقليم سيدي قاسم والدواوير المحيطة بها تحت وطأة العطش

2021-07-26T17:07:09+00:00
2021-07-26T17:07:10+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah26 يوليو 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
جماعة سيدي الكامل بإقليم سيدي قاسم والدواوير المحيطة بها تحت وطأة العطش

عيسى هبولة/مشاهد بريس

تشهد جماعة ودواوير سيدي الكامل إقليم سيدي قاسم، انعداما تاما للماء الصالح للشرب طيلة هذه الأيام، الأمر الذي أثار غضب الساكنة لحرمانها من هذه المادة الحيوية.

وحسب مصادرنا من هناك، فإن انعدام الماء الصالح للشرب بجماعة سيدي الكامل والدواوير المحيطة بها، أتى بسبب سوء تدبير هذا القطاع من قبل مسؤولي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء بمركز الجماعة.

وتضيف مصادرنا، أن انعدام الماء الصالح للشرب لم يكن يوما بسبب نذرة المياه خصوصا وأن المنطقة تتوفر على فرشة مائية مهمة، فيما المشكل يكمن في هشاشة البنية التحتية لهذا القطاع.

وحسب ذات المصادر، فقد أكد رئيس المجلس الجماعي بسيدي الكامل، أن المشاكل المتعلقة بالماء الصالح للشرب بالمنطقة نتيجة الأنابيب التحتية المتهرئة و تفاقم الكاركير فيها، موضحا أن المجلس كلف لجنة خاصة تتولى إصلاح الأعطاب.

هذا وقد دعت ساكنة المنطقة المسؤولين على المستوى المحلى والاقليمي إلى الاسراع بالتدخل من اجل انقاذها من هذه الازمة، معربة عن قلقها من سوء تدبير هذا القطاع من قبل القائمين عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.