تأسيس جمعية نادي الاتحاد الرياضي الوادزامي لكرة السلة بوادي زم

2024-06-15T08:13:29+00:00
2024-06-15T08:13:32+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallahمنذ 16 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 16 ثانية

مشاهد بريس

انعقد عشية يوم أمس بمقر دار الشباب 20 غشت وادي زم الجمع العام التأسيسي لنادي الاتحاد الرياضي الوادزمي لكرة السلة حيث تمت من خلاله المصادقة على النظام الأساسي و انتخاب المكتب المسير بحيث تم انتخاب الأستاذة حياة لحسيني رئيسة للنادي كما عرفت تشكيلة المكتب المسير انضمام أيقونة كرة السلة النسوية الوادزمية الآنسة نزيهة السلامي كنائبة للرئيسة و انضمام مجموعة من الشباب الحامل لشواهد التدريب و التسيير الرياضي كالشاب عبد الغفور سعنان و الكاتب العام محمد الوهابي ..
و لم تسثني لائحة لحسيني الجيل الأول لكرة السلة الوادزمية حيث ضمت السيد رشيد الهلالي اللاعب السابق لسلة السريع و الجيش الملكي .
في نهاية الجمع العام أجرت الرئيس بمعية العضو الجامعي محمد الحداد ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة و السيد عبد المجيد مداد الكاتب العام للعصبة ندوة صحفية تم من خلالها تسليط الضوء على الإجراءات القانونية المزمع اتخادها لتسهيل عمل المكتب المديري للنادي و كذلك تسليط الضوء على الاهداف و الطموحات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.