المستقبل الرياضي بللاميمونة ضمن المشاركين في قرعة نصف النهاية والنهاية 2025/2024 رغم الخطأ في الترتيب

2024-07-08T07:48:46+00:00
2024-07-08T07:48:49+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 16 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 16 ثانية

عيسى هبولة /مشاهد بريس

قررت لجنة البرمجة التابعة لعصبة جهة الرباط سلا القنيطرة لكرة القدم، انعقاد اجتماع استثنائي مع رؤساء الفرق المحتلة للصف الثاني من القسم الثاني عصبة كرة القدم، من أجل إجراء قرعة نصف النهاية والنهاية لإفراز فريق فائز يملأ مقعدا شاغرا بإحدى مجموعات القسم الأول عصبة لكرة القدم الموسم الرياضي 2025/2024، وذلك يوم الاثنين ال8 من يوليوز الجاري بمقر العصبة الجهوية بالرباط على الساعة 11:00 صباحا.

ويأتي هذا القرار على خلفية انسحاب فريق بإحدى مجموعات القسم الأول من البطولة، حيث تم استدعاء الفرق الأربعة المرشحة التالية:
-النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم
-جمعية الجالية الرياضية بتيفلت
-جمعية أمل ايت يدين
-جمعية أمل الزاوية مولاي بوسلهام
وحسب بعض المصادر، فإن العصبة الجهوية اعتمدت ترتيبا خاطئا في حق فريق جمعية أمل الزاوية مولاي بوسلهام المحتل الصف الثالث، والذي تم تصنيفه ضمن الفرق المحتلة للصف الثاني من القسم الثاني عصبة كرة القدم، بدل فريق جمعية المستقبل الرياضي بللاميمونة المصنف حقيقة ضمن الفرق المحتلة للصف الثاني من القسم الثاني عصبة كرة القدم.

هذا وقد تم استدعاء جمعية المستقبل الرياضي بللا ميمونة لحضور هذا الاجتماع الاستثنائي من أجل المشاركة في إجراء قرقة نصف النهائي والنهائي لإفراز فريق فائز يملأ مقعدا شاغرا بإحدى مجموعات القسم الأول عصبة لكرة القدم الموسم الرياضي 2025/2024، وذلك بعد تشبت رئيس جمعية المستقبل الرياضي بللاميمونة السيد “محسن بلعريبي” بإعادة التدقيق في معلومات الترتيب وإدراك العصبة الجهوية هذا الخطأ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.