الجنرال حرمو يفرج عن حركة انتقالية همت أزيد من 5600 دركي

2024-07-10T06:54:57+00:00
2024-07-10T06:55:06+00:00
وطنيات
Bouasriya Abdallahمنذ 33 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 33 ثانية
الجنرال حرمو يفرج عن حركة انتقالية همت أزيد من 5600 دركي

مشاهد بريس

كما كان متوقعا، أفرج الجنرال دوكور دارمي محمد حرمو، قائد الدرك الملكي، مساء الجمعة الماضي، عن لائحة تنقيلات موسعة في صفوف رجال الدرك، همت أزيد من 5600 عنصر دركي برتب ومناصب مختلفة.

واستهدفت هذه الحركة الانتقالية الموسعة التي تعلن عنها القيادة العليا للدرك سنويا، ضباط الصف الذين يشتغلون بالمصالح المركزية واللاممركزة بمختلف القيادات الجهوية والسرايا والمراكز الترابية، وقد شملت رؤساء مراكز ونوابهم ورؤساء مراكز قضائية وفرق كوكبات الدراجين، فضلا عن موظفين بجهاز الاستعلامات العامة ومدارس التكوين وغيرها.

وتوصلت كل القيادات الجهوية والسرايا والمراكز الترابية بتراب المملكة ، مساء يوم الجمعة الماضي، ببرقيات تتضمن قوائم إسمية خاصة بالمعنيين بهذه الحركة الانتقالية ومقرات تعييناتهم الجديدة التي سينتقلون إليها، بعد أيام، حيث ستصادف العملية فترة العطلة المدرسية، ما خلف ارتياحا كبيرا لدى كل المعنيين بهذه الحركة الانتقالية، من حيث مراعاتها لأوضاعهم المهنية والاجتماعية على وجه التحديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.