التنافس على “البطاقة الفضية” للتأهل إلى البطولة الاحترافية

2024-06-14T19:33:12+00:00
2024-06-14T19:33:15+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني

مشاهد بريس

تتنافس ثلاثة فرق على البطاقة الثانية للصعود إلى القسم الاحترافي الأول، للانضمام إلى النادي المكناسي. و تتشكل في الدفاع الحسني الجديدي، والكوكب المراكشي، والاتحاد الإسلامي الوجدي.

حيث أن مباريات الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني ستقام غدا السبت 15 يونيو 2024

حيث ستكون المواجهة بين الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك الدشيرة السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ملعب محند زعيطط تراست في إنزكان. هذه المباراة ستُلعب أمام مدرجات فارغة. حيث يحتاج الدفاع الحسني الجديدي يحتاج إلى الفوز في هذا اللقاء لضمان الصعود رسميًا إلى القسم الاحترافي الأول، دون النظر إلى نتائج مباريات الاتحاد الإسلامي الوجدي والكوكب المراكشي.

كما سيتمكن الدفاع الحسني الجديدي من التأهل إلى الدوري الاحترافي الأول إذا تعادل مع أولمبيك الدشيرة وانهزم الاتحاد الإسلامي الوجدي أو تعادل مع شباب المسيرة. وسيتمكن فارس دكالة من العودة إلى الدوري الاحترافي الأول إذا خسر وانهزم منافسوه المباشرين. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج الاتحاد الإسلامي الوجدي للفوز على شباب المسيرة وانتظار خسارة الدفاع الحسني الجديدي للتأهل.

و الجدير بالذكر ان مهمة الكوكب المراكشي ستكون أصعب بالمقارنة مع الدفاع الحسني الجديدي والاتحاد الإسلامي، حيث يجب عليه الفوز على شباب بنجرير، وانتظار خسارة فارس دكالة أمام أولمبيك الدشيرة، بالإضافة إلى تعادل الاتحاد الإسلامي الوجدي على الأقل مع شباب المسيرة، إذا كان يرغب في الصعود للدوري الاحترافي الأول الذي غاب عنه منذ موسم 2018/2019.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.