الإئتلاف الحقوقي بتارودانت يتقدم بملتمس إلى المدير العام للأمن الوطني قصد توفير بناية جديدة لدائرة الشرطة

2024-07-18T20:43:27+00:00
2024-07-18T20:43:31+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 9 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 ثواني
الإئتلاف الحقوقي بتارودانت يتقدم بملتمس إلى المدير العام للأمن الوطني قصد توفير بناية جديدة لدائرة الشرطة

ابراهيم اوقلي/ مشاهد بريس

راسل الإئتلاف الحقوقي بإقليم تارودانت يوم 16 يوليوز 2024 المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني في شأن مقر الدائرة الأولى لمفوضية الشرطة أقنيس بمدينة تارودانت الذي لا يليق بالموظفين العاملين ولا المرتفقين. وفي هذا الإطار تضمن الملتمس الموجه للمدير العام للأمن الوطني كما جاء على لسان الإئتلاف الحقوقي بالإقليم أنه:

IMG 20240718 WA0195 - مشاهد بريس

” في إطار الأدوار الجديدة التي منحها المشرع المغربي للجمعيات المدنية ودورها في المساهمة لخدمة قضايا الصالح العام، وطبقا لما تنص عليه مقتضيات الفصول 12و 13و 14 من دستور المملكة، تتشرف الجمعيات الحقوقية الموقعة أسفله :
الهيئة المغربية لحقوق الإنسان – المنتدى المغربي لحقوق الإنسان – فضاء المواطنة والإنصاف – المركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الإنسان – المنتدى المغربي للمواطنة و الدفاع عن حقوق الإنسان)، أن تتوجه إلى سيادتكم المحترمة بملتمس لتوفير بناية جديدة لدائرة الشرطة بمفوضية الأمن بتارودانت تليق بمكانة رجل الأمن والمرتفقين، علما أن البناية الأمنية المتواجدة بالدائرة الأولى حي اقنيس لم تعد تستجيب لحاجيات رجال الأمن وكذا المواطنات والمواطنين الذي يتوافدون عليها يوميا بأعداد كبيرة .
لذا نلتمس من سيادتكم الموقرة التدخل العاجل لإنصاف هؤلاء المتضررين، لبناء مقر جديد يليق بهم .”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.