اتصالات المغرب ترغم عدد من دواوير بني أنصار استعمال شبكات الاتصالات للمحتل الإسباني

2024-07-23T07:15:27+00:00
2024-07-23T07:15:31+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 7 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 ثواني
اتصالات المغرب ترغم عدد من دواوير بني أنصار استعمال شبكات الاتصالات للمحتل الإسباني

مشاهد بريس

يعيش عدد كبير من منازل دواوير الملحقة الإدارية الثالثة لجماعة بني أنصار، حالة من الاستياء، إثر الإهمال الخطير وعدم مبالات شركة اتصالات المغرب بشكاوى زبنائها، التي قطعت خدمات الهاتف الثابت وشبكة الانترنيت عليهم، لمدة تتجاوز خمسة عشرة يوما.
الاستياء لم يشمل فقط ساكنة الدواوير المعتادة على رداءة خدمات اتصالات المغرب بل وصل إلى الجالية المغربية العائدة من الخارجة الذين تفاجؤا بأن اسطورة المغرب الرائد في مجال الاتصالات هي اكذوبة تنكسر على حدود الثغر المحتل مليلية.
وفي خطوة احتجاجية على الوضعية استنجدت ساكنة الدواوير مثل: “دوار أولاد اعلي وعمار” بأهاليهم القاطنين لدى المحتل الإسباني بمليلية ليزودوهم بشرائح لشركات الاتصالات للاحتلال مثل “فودافون ولايكا” ليستفيدوا من خدمات الإنترنيت و التي تعتبر أصلا رخيصة الثمن مقابل شركة اتصالات المغرب.
وفي اتصال مع نائب رئيس المجلس الجماعي لبني انصار السيد محمد الصغير، اكد أن “دوار أولاد اعلي وعمار” هو الدوار الذي يسكنه فعليا، مؤكدا أنه بالفعل خدمات الهاتف الثابت وشبكة الانترنيت مقطوعة منذ 15 يوما وهو كذلك يعتبر من المتضريرن من الوضعية وانه سبق له ان تقدم بشكايات عدة في الموضوع ولكن على ما يبدوا ان شركة اتصالات المغرب لا تحترم زبنائها ولا تستجيب لشكاياتهم وان هذا الأمر يعتبر مقلقا جدا خصوصا وان الجالية المقيمة بالخارج أصبحت تعود الى وطنها ولا تجد خدمات الاتصالات متوفرة وهذه تصرفات نابعة من عقلية غير مسؤولة لا تحترم حقوق المستهلك.
وفي استقصاء للساكنة الدواوير المتضررة أكد عدد منهم، أن اتصالات المغرب تسلبهم أموالهم بأداء فواتير الهاتف الثابت والإنترنيت دون الاستفادة من الخدمة، هذا ما جل العديد من الساكنة تلجئ لخدمة الاتصالات بمليلية عبر الشبكات الهوائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.