إستقبال وفد مدينة طاطا المكون من منتخبين وممثلي الهيئات الإستشارية بجماعة أيت ملول

2024-07-25T20:30:45+00:00
2024-07-25T20:32:26+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallahمنذ دقيقتينwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ دقيقتين
إستقبال وفد مدينة طاطا المكون من منتخبين وممثلي الهيئات الإستشارية بجماعة أيت ملول

فوزية مناصر/مشاهد بريس

في إطار مشروع تشارك من أجل جماعة مواطنة دامجة ومستجيبة للنوع الاجتماعي الذي ينفذه منتدى إفوس للديمقراطية وحقوق الإنسان بشراكة مع الوكالة البلجيكية للتنمية والمديرية العامة للجماعات الترابية و الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان.

IMG 20240725 WA0271 - مشاهد بريس


وفد على جماعة أيت ملول، يوم الأربعاء 24 يوليوز 2024 على الساعة الثالثة بعد الزوال، وفداً ممثلا في أعضاء من المجلس الجماعي لطاطا، وممثلين عن هيئة المساواة وتكافؤ الفرص، وأعضاء عن فضاء التشاور بطاطا، وممثل الوكالة البلجيكية Enabel au Maroc، ومنتدى إفوس.

أشرف على هذا اللقاء النائب الثالث لرئيس المجلس البلدي أيت ملول “عبدالله سومان” بحضور السادة رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والصحية والصحية “عصام لميني”، ورئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات “عبدالله أجباري”,والسيدة نائب رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والصحية والرياضية “فاطمة بوحويلي” وعضوة المجلس السيدة “عائشة كاية”، والسادة الموظفين مدير المصالح الجماعية، رئيس القسم الإداري والقانوني، رئيس مكتب الكتابة الخاصة والحصول على المعلومة، رئيس مصلحة الحسابات والميزانية والصفقات، رئيس مكتب الإعلام والتواصل، رئيس مصلحة التجديد الحضري والبيئة، رئيسة مكتب معالجة الشكايات، ومنسقة فضاء أيت ملول للتشاور، ورئيسة هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع، ومنسق المجلس الإستشاري المحلي للإعلام والتواصل وصناعة المحتوى..

IMG 20240725 WA0201 scaled - مشاهد بريس

وتميز اللّقاء بتقديم عروض عن الممارسات الفضلى بجماعة أيت ملول ذات الصلة بالديمقراطية التشاركية، وآليات الديمقراطية التشاركية، وعرض حول الميزانية التشاركية بجماعة أيت ملول، وتقارير أنشطة الهيئات التشاورية المحدثة لدى المجلس الجماعي لأيت ملول.
كما كانت للوفد زيارة، للقطب الاجتماعي التكافل، والمركز الثقافي أيت ملول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.