مؤسسة الامام مسلم للمعرفة الخاصة بايت ملول تبصم على دخول مدرسي متميز

2024-09-11T08:44:41+00:00
2024-09-11T08:44:46+00:00
اقتصاد
Bouasriya Abdallahمنذ 14 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 14 ثانية
مؤسسة الامام مسلم للمعرفة الخاصة بايت ملول تبصم على دخول مدرسي متميز

اشرف كانيي/مشاهد بريس

بأجواء مفعمة بالبهجة والسرور، تم افتتاح العام الدراسي الحالي 2024-2025 بمؤسسة الإمام مسلم للمعرفة الخاصة بأيت ملول بحضور هيئة إدارة المؤسسة وأطر التدريس وذلك يوم الاثنين 09 شتنبر 2024.

حيث حضي تلاميذ المؤسسة بلحظات من الترفيه والنشاط قبل استئناف دراستهم، إذ تم استقبالهم رفقة أولياء أمورهم على أنغام النشيد الوطني المغربي في جو وطني حماسي رهيب.

رسم هذا الاستقبال البهجة، الفرح والسعادة على وجوه هؤلاء التلاميذ ودخلوا المدرسة بطاقات إيجابية، بتفاؤل وابتسامة . كما تابعنا نشاط افتتاح السنة الدراسية بفعاليات ممتعة ومميزة شملت فقرات ترفيهية حركية وموسيقية تحت إشراف أحد المنشطين التربويين في شخصية البهوان .

ومن جهته رحب السيد مدير المؤسسة بجميع التلاميذ، متمنيا لهم سنة دراسية مثمرة مكللة بالنجاح والتفوق، وحثهم على التحلي بالقيم التربوية والسعي نحو التميز.

كما وهنأ أولياء أمور التلاميذ بهذه المناسبة وحثهم على دعم ابنائهم في مسيرتهم التعليمية والتعاون والتواصل الدائم مع المؤسسة بكونهم ركيزة أساسية في السيرورة التربوية التعليمية خلال العام الدراسي.

وتجدر الاشارة ان ادارة المؤسسة استأنفت عملها في اجتماعها التحضيري الموسع خصص لمناقشة كافة القضايا التربوية المرتبطة بالموسم الدراسي الجديد 2024-2025 وتقديم الادارة الجديدة للمؤسسة ويتعلق الأمر كل من السيد المدير التربوي الأستاذ يونس السالمي الذي سيتولى تدبير أمور المؤسسة إداريا وتربويا، وسيساعده في المهمة الأستاذ أشرف كانسي بصفته حارسا عاما المسؤول عن شؤون تلاميذ المؤسسة وتخليق الحياة المدرسية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.