كريستيانو رونالدو يحصل على تكريم خاص من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خلال قرعة دوري أبطال أوروبا

2024-08-30T18:29:38+00:00
2024-08-30T18:29:41+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 5 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 ثواني

مشاهد بريس

حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة خاصة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس، وذلك على هامش قرعة مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا التي جرت في موناكو.

تم منح الجائزة لرونالدو، نجم فريق النصر السعودي، تكريمًا له كأفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وقد سجل رونالدو خلال مسيرته 140 هدفًا في البطولة القارية، التي لعب فيها مع أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي. وخلال تسليم الجائزة، أشاد أليكسندر تشيفرين، رئيس يويفا، بمسيرة رونالدو قائلاً: “مسيرة رونالدو حافلة للغاية، تسجيل 140 هدفًا أمرٌ مذهل، ومن الصعب أن نرى أفضل من ذلك.”

وأضاف تشيفرين: “عندما نتحدث عن كرة القدم، لا يمكن أن نغفل عن رونالدو. إنه يستحق هذه الجائزة بكل تأكيد.” وتابع رئيس الاتحاد الأوروبي: “رغم أن رونالدو لا يلعب حاليًا في أوروبا، إلا أننا نأمل أن يعود للبطولات الأوروبية في المستقبل.”

من جانبه، أعرب رونالدو عن سعادته قائلاً: “لقد شاركت في دوري أبطال آسيا مع النصر، تمامًا كما شاركت في دوري أبطال أوروبا. أشكر الاتحاد الأوروبي على هذه الجائزة، إنها تعني لي الكثير.” كما أضاف: “دوري أبطال أوروبا هو القمة في عالم كرة القدم، وأنا فخور بكوني الهداف التاريخي للمسابقة.”

وأشار رونالدو إلى ذكرياته في دوري الأبطال قائلاً: “هناك العديد من اللحظات المميزة، لكن نهائي 2008 مع مانشستر يونايتد يبقى في ذاكرتي، حيث سجلت هدفًا وأهدرت ركلة ترجيح، لكننا فزنا باللقب في النهاية.” واختتم حديثه قائلاً: “رغم كل البطولات التي فزت بها، يظل نهائي 2008 جزءًا لا يُنسى من مسيرتي.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.