انزكان :تهاون شرطة المرور في تطبيق القانون ضد المخالفين من حافلات نقل المسافرين يدفع جمعية حقوقية بمراسلة الجهات المسؤولة في الموضوع

2024-05-27T14:21:23+00:00
2024-05-27T22:14:04+00:00
جهويات
Youssef27 مايو 2024wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 ساعات
انزكان :تهاون شرطة المرور في تطبيق القانون ضد المخالفين من حافلات نقل المسافرين يدفع جمعية حقوقية بمراسلة الجهات المسؤولة في الموضوع

مشاهد بريس

تتفاقم الفوضى على الطرق في مدينة انزكان مع تصرفات سائقي حافلات نقل المسافرين ،حيث يشكلون عرقلة لحركة المرور بتحديدهم لمحطات وقوف غير قانونية امام سوق الثلاثاء بانزكان ،وما يزيد من الاشكالية هو عدم دخولهم الى المحطة الطرقية.
هذا السلوك غير القانوني يثير غضب واسثياء مستعملي الطريق الذين يجدون أنفسهم عالقين في زحام مروري مما يؤثر سلبا على جودة حياتهم ومواعيدهم اليومية.
بالمناسبة راسلت المنظمة المغربية لحقوق الانسان وحماية المال العام بالمغرب المندوبية الجهوية سوس ماسة كل من السيد عامل عمالة انزكان ايت ملول ورئيس منطقة أمن انزكان حول موضوع فوضى حافلات نقل المسافرين امام سوق الثلاثاء بانزكان تلتمس من خلاله التدخل العاجل بإعطاء تعليمات للمصالح المختصة من أجل تكثيف المراقبة وفرض إحترام قانون السير ومنع الحافلات من إركاب وإنزال المسافرين أو شحن أو تفريغ الأمتعة أو البضائع أو الإرساليات في أماكن خارج المحطة الطرقية العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.