انزكان :عوض تنظيم حركة السير ،مواطنون يستنكرون تصيد الشرطة لمخالفات المرور

2024-09-17T10:26:11+00:00
2024-09-17T16:25:23+00:00
مجتمع
Youssef17 سبتمبر 2024wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 ساعات
انزكان :عوض تنظيم حركة السير ،مواطنون يستنكرون تصيد الشرطة لمخالفات المرور

مشاهد بريس

استنكر عدد من السائقين بمدينة انزكان تصيدهم من قبل شرطة المرور الذين أصبح شغلهم الشاغل ترصد المخالفات اكثر من مهمة تنظيم السير والجولان .
واتخذت الشرطة موقفا خلف بريد المغرب بانزكان تمكنهم من الترصد.
أجمع عدد من السائقين على أن هذا النوع من التجاوزات يسيء الى مجهودات رجال القانون الساهرين على تنظيم السير والجولان من شرطة ،ويضرب في الصميم كل تعليمات وتوجيهات المديرية العامة للأمن الوطني الهادفة لإرساء منظومة قيم مثلى لتفادي تسجيل خروقات أو تحاوزات تخالف بالمطلق مبدأ أو صرامة الجهاز الأمني المشهود له بالكفاءة والسهر على تطبيق القانون.
ففي الوقت الذي تقوم فيه شرطة المرور بحملات تحرير مخالفات في حق سائقي السيارات والشاحنات والدراجات النارية لضبط قانون السير ووضع حد لفوضى الاستهتار بالقانون من قبل السائقين المتهورين،تركت عملية ترصد للإيقاع بالسائق المخالف استياء واسعا لذى ضحايا هذا النوع من الاساليب ،وتساءل عدد من ضحايا المخالفات عن الأسباب التي تجعل بعض أفراد الشرطة يختفون خلف بريد المغرب بانزكان لاقتناص السيارات بالتخفي ،وهو ما حول حياة السائقين خاصة منهم الغرباء عن المدينة غير العارفين بالمطبات الناتجة عن سوء البنية التحتية وغياب علامات التشوير الطرقي الى جحيم لا يطاق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.